قرائنا الأعزاء ... إذا كنتم ترغبون في قراءة موضوع ما ... أو كنتم ترغبون بإرسال مقال أو موضوع علمي ... أرجوا منكم التواصل على الإيميل التالي :

hamzahamaira@hotmail.com

الثلاثاء، 12 يونيو 2012

افتتاح أكبر معرض تجاري آسيوي للكمبيوتر Opening of the largest Asian trade exhibition for the computer


افتتاح أكبر معرض تجاري آسيوي للكمبيوتر
Opening of the largest Asian trade exhibition for the computer

افتتح في العاصمة التايوانية مؤخراً أكبر معرض تجاري للكمبيوتر في آسيا ، بمشاركة نحو ألفي عارض محلي وأجنبي ، وتوقعات بتحقيق المعرض أعمال جديدة بقيمة 28 مليار دولار أمريكي .
وسيعرض 1,800 عارض خلال معرض كمبيوتكس في تايبيه عبر 5,400 جناحاً للعرض أحدث المنتجات والخدمات في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .
وقال منظمو المعرض بأن تقييدات المساحة منعت من توفير 2,000 جناح إضافي إضافة للاجنحة المشيدة البالغة 5,400 جناحاً ، بالرغم من استخدام جميع قاعات العرض الخمس في مركز تايبيه التجاري العالمي .


وبرغم ذلك توقع المنظمون استقطاب اكثر من 36,000 بائعاً دوليا وتحقيق أعمال بقيمة 28 مليار دولار أمريكي ستؤلف 25% من المردود السنوي لصادرات منتجات قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تايوان ، وأملوا بأن يظل كمبيوتكس كحدث « لا يمكن تفويته » في هذه الصناعة .
وأشاد الرئيس التايواني اين-جو ما في حفل الافتتاح بقوة تايوان في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واصفاً إياها بالمحرك الأساسي للاقتصاد التايواني .
ووصلت في 2011 قيمة مردود صناعة هذا القطاع في تايوان 196.43 مليار دولار تايواني نمت بمعدل سنوي بنسبة 20% وفقاً لأرقام رسمية .
وقال ما بإنه وعبر الابتكارات والأبحاث والتنمية تحتاج تايوان للتحول من اقتصاد تقوده الكفاءة إلى اقتصاد تقوده الكفاءة والابتكارات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق