قرائنا الأعزاء ... إذا كنتم ترغبون في قراءة موضوع ما ... أو كنتم ترغبون بإرسال مقال أو موضوع علمي ... أرجوا منكم التواصل على الإيميل التالي :

hamzahamaira@hotmail.com

الأربعاء، 5 سبتمبر، 2012

الاختلاء بامرأة غريبة ... يصيب الرجل بأمراض خطيرة Being alone with a strange woman ... Infects man by dangerous diseases


الاختلاء بامرأة غريبة ... يصيب الرجل بأمراض خطيرة
Being alone with a strange woman ... Infects man by dangerous diseases


أكد باحثون في جامعة فالنسيا أن الخلوة بامرأة جذابة تؤدي إلى ارتفاع في افرازات هرمون الكورتيزول وهو الهرمون المسؤول عن الإجهاد في الجسم .
ووفقاً لـ " بي.بي.سي.العربية " ، فقد عمد الكثير من الرجال إلى عدم النظر إلى النساء اللواتي يجلسن بجانبهم إلا أن الهرمون استمر في الارتفاع دون معرفة الأسباب الوجيهة لذلك ، إلا أن الأبحاث أكدت أن الرجال ومن دون وعي أو من دون السيطرة على أفكارهم أول ما يفكرون فيه عند مقابلة امرأة جميلة هو كيفية إقامة علاقة معها والذي يؤدي بدوره إلى ارتفاع نسبة الهرمون الضار .
ويقول العلماء أن هرمون الكورتيزول ضرورة للجسم ومفيد لأدائه ولكن بشرط أن يتم إفرازه بمستويات منخفضة ، ولكن إذا ارتفعت نسبة هذا الهرمون في الجسم وتكررت هذه العملية فإن ذلك يؤدي إلى أمراض خطيرة ، أمراض في القلب وارتفاع في ضغط الدم ومرض السكري وغير ذلك من أمراض قد تصل للعجز الجنسي .
وتقول الدراسة أن ارتفاع هرمون الإجهاد يحدث فقط أثناء الخلوة بامرأة غريبة ، ويكون الإجهاد أكبر كلما كانت المرأة مثيرة أكثر ، طبعاً عندما يكون الرجل مع أخته او ابنته او أمه لا يحدث هذا التأثير لهرمون الكورتيزول . وكذلك عندما يجلس الرجل مع رجل غريب فإن هذا الهرمون لا يرتفع ، فقط عندما يخلو رجل بامرأة غريبة .
وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال قبل 1400 عام : " من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يخلون بامرأة ليس معها ذو محرم فإن ثالثهما الشيطان " .


رباط حذاء من الذهب بـ 19 ألف دولار Shoelace of gold by 19 thousand dollars


رباط حذاء من الذهب بـ 19 ألف دولار
Shoelace of gold by 19 thousand dollars


ابتكرت شركة أمريكية رباط حذاء مكون من الذهب الخالص ( 24 قيراط ) بسعر 19 ألف دولار ، لمحبي السلع باهظة الثمن والبراقة على وجه التحديد .
وقال صاحب الشركة كولين هارت : " أنه تم تصنيع رباط الحذاء المذهب بتقنيات متوارثة عن الأسلاف استخدمت في صناعة الحلي القديمة " . وعلى رغم أن هذا الرباط لن يُستخدم إلا مع الأحذية الرياضية أو العسكرية ، فإن الشركة توفر حارساً لتوصيل الرباط الثمين إلى منزل الزبون ، وموظفاً آخر لوضعه على الحذاء المناسب .
أما لمن لا تسمح ميزانيتهم بشراء رباط حذاء بـ19 ألف دولار ، فصنعت الشركة رباطاً آخر من مادة الفضة بـ3 آلاف دولار فقط . وكشف صاحب الشركة أنه استوحى الفكرة من عائلة كانت تصنع أساور ذهبية بخيوط رفيعة ، تكاد تشابه الشعر ، فخطرت الفكرة إلى ذهنه وقرر تنفيذها ، ليكتشف أنها قابلة للتحقيق وهي عملية في نفس الوقت .
وأوضح أن مدة صناعة كل زوج تستغرق 120 ساعة عمل ، علماً بأنه يتمركز في ولاية كولومبيا ، التي تذخر بمناجم الذهب ، حيث يسهل تأمينه بشكله الخام . وقال إنه سيصنع 10 أربطة فقط ، لافتاً إلى أنه باع زوجاً واحداً حتى الآن .
وشدد على أن قيمته توازي كل دولار ، معتبراً أن ثمنه الحقيقي يكمن في تصنيعه يدوياً . وأشار هارت إلى أن الرباط المذهب لن يلفت نظر الناس العاديين ، لكنه سيشكل إضافة مميزة لمن يهوى إرتداء الأزياء والإكسسوارات المصنعة خصيصاً له .