قرائنا الأعزاء ... إذا كنتم ترغبون في قراءة موضوع ما ... أو كنتم ترغبون بإرسال مقال أو موضوع علمي ... أرجوا منكم التواصل على الإيميل التالي :

hamzahamaira@hotmail.com

السبت، 24 نوفمبر، 2012

علكة مزيلة للعرق تجعل رائحة من يأكلها كالورد Chewing Gum remove the sweat and makes the smell like roses


علكة مزيلة للعرق تجعل رائحة من يأكلها كالورد
Chewing Gum remove the sweat and makes the smell like roses


نجحت شركة بلغارية في صناعة نوع من الحلوى" علكة " ، تعمل على إزالة رائحة العرق ومنح من يأكله رائحة الورد لفترة طويلة , و طرحت شركة ( بينيو Beneo ) منتجها فى الولايات المتحدة , باسم " الحلوى العطرة ديو " ( Deo Perfume Candy ) .
مزيل العرق المهضوم ليس فكرة جديدة فقد توصل إلى هذه الفكرة من قبل مجموعة من الباحثين اليابانين ، حيث اكتشفو ارتباط تناول الطعام برائحة الجسم وخصوصاً تناول ( الجيرانيول - Geraniol ) وهو مستخلص من زيت الورد مع بعض المركبات الكيميائية , يجعل رائحة الجسم حلوة وعطرة لفترة من الوقت .
وقد ظهرت منذ سنوات بالولايات المتحدة علكة مزيلة للعرق لمن يمضغها لكن سرعان ما توقفت ولم تلاقي إقبالاً كبيراً لأنها لم تكن تعمل جيداً .
أما الآن فقد تعاونت شركة ( ألبي Alpi ) الأمريكية مع شركة " بينيو " البلغارية لإنتاج حلوى" ديو " مانحة الرائحة العطرة والتي من شأنها أن تمنح من يتناولها رائحة عطرة تدوم لحوالي ست ساعات , وذلك وفقاً للموقع الالكتروني لجريدة " الجارديان the Guardian  " البريطانية .
الجيرانيول , هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية ، وتستهلك رائحته بعد أكل قطعه من الحلوى التي تحتوي عليه , حيث يخرج من الجسم عن طريق المسام ويعمل على إعطائه رائحة جيدة بشكل طبيعي تستمر لست ساعات .
علكة " ديو " المزيل للعرق , ومانح الرائحة العطرة , كان متاحاً في الولايات المتحدة منذ شهر أغسطس الماضي لكن عبر الانترنت فقط ، أما الآن فستتم إتاحتها في الأسواق ومحلات البقالة والسوبرماركت , وهذه العلكة المزيلة للعرق متاحة بنوعان بالسكر وبدونه ويبلغ سعر الكيس الواحد منه 10 دولارات أمريكية .

لوحات جدارية بأسلوب خاص Murals Painting in special way


لوحات جدارية بأسلوب خاص
Murals Painting in special way


دال هو الرمز الذي رمز به لنفسه فنان صيني ، وقد عُرف بأسلوبه الخاص في الرسم على الجدار برسمات إبداعية ملتويه ، لتظهر رسومات بشكل غريب و جميل ، وقد انتقل إلى عدة دول وترك بصماته في الرسم على عدة أماكن بارزه فيها ، يعيش حالياً في نيويورك وله معرض خاص بأعماله هناك .
وهذه بعضٌ من أعماله الرائعة :