قرائنا الأعزاء ... إذا كنتم ترغبون في قراءة موضوع ما ... أو كنتم ترغبون بإرسال مقال أو موضوع علمي ... أرجوا منكم التواصل على الإيميل التالي :

hamzahamaira@hotmail.com

الأربعاء، 6 يونيو 2012

السجود علاج للإرهاق والتوتر والصداع الدائم

السجود علاج للإرهاق والتوتر والصداع الدائم

إذا كنت تعاني من الإرهاق ، أو التوتر ، أو الصداع الدائم ، أو العصبية ... وإذا كنت تخشى من الإصابة بالأورام ... فعليك بالسجود فهو يخلصك من أمراضك العصبية والنفسية .
هذا ما توصلت إليه أحدث دراسة علمية أجراها د / محمد ضياء الدين حامد أستاذ العلوم البيولوجية ، ورئيس قسم تشعيع الأغذية بمركز تكنولوجيا الإشعاع في مصر . معروف أن الإنسان يتعرض لجرعات زائدة من الإشعاع ، ويعيش في معظم الأحوال وسط مجالات كهرومغناطيسية ، الأمر الذي يؤثر على الخلايا ، ويزيد من طاقته ولذلك كما يقول د. ضياء : " فإن السجود يخلصه من الشحنات الزائدة التي تسبب العديد من الأمراض " .
التخاطب بين الخلايا : هو نوع من التفاعل بين الخلايا وهي تساعد الإنسان على الإحساس بالمحيط الخارجي ، والتفاعل معه وأي زيادة في الشحنات الكهرومغناطيسية التي يكتسبها الجسم تسبب تشويشًا في لغة الخلايا ، وتفسد عملها مما يصيب الإنسان بما يعرف بأمراض العصر مثل الشعور : بالصداع ، والتقلصات العضلية والتهابات العنق ، والتعب والإرهاق إلى جانب النسيان والشرود الذهني . ويتفاقم الأمر إذا زادت كمية هذه الموجات دون تفريغها ، فتسبب أوراماً سرطانية ويمكنها تشويه الأجنة ، لذلك وجب التخلص من هذه الشحنات وتفريغها خارج الجسم بعيداً عن استخدام الأدوية والمسكنات وآثارها الجانبية .
الحل :
لابد من وصلة أرضية لتفريغ الشحنات الزائدة والمتوالدة بها ، وذلك عن طريق السجود للواحد الأحد كما أمرنا ، حيث تبدأ عملية التفريغ بوصل الجبهة بالأرض ، ففي السجود تنتقل الشحنات الموجبة من جسم الإنسان إلى الأرض السالبة الشحنة ، وبالتالي تتم عملية التفريغ ، خاصة عند السجود على الأعضاء السبعة ( الجبهة والأنف ، والكفان ، والركبتان والقدمان ) وبالتالي هناك سهولة في عملية التفريغ .
تبين من خلال الدراسات أنه لكي تتم عملية التفريغ للشحنات لا بد من الإتجاه نحو مكة في السجود وهو ما نفعله في صلاتنا – القبلة - لأن مكة هي مركز اليابسة في العالم ، وأوضحت الدراسات أن الاتجاه إلى مكة في السجود هو أفضل الأوضاع لتفريغ الشحنات بفعل الإتجاه إلى مركز الأرض ، الأمر الذي يخلص الإنسان من همومه ليشعر بعدها بالراحة النفسية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق