قرائنا الأعزاء ... إذا كنتم ترغبون في قراءة موضوع ما ... أو كنتم ترغبون بإرسال مقال أو موضوع علمي ... أرجوا منكم التواصل على الإيميل التالي :

hamzahamaira@hotmail.com

الاثنين، 4 يونيو 2012

كلمة لا بد منها ...



المقدمة




    الحمدلله عالم السر والجهر ... قاصمِ الجبابرةِ بالعزِ والقهر ... موِّفر الثواب للعابدين ... العالمِ بخائنةِ الأعين وخافيةِ الصدر ... أحمده حمداً لامنتهى لعدده ... وأشكره شكراً يستجلبُ المزيدَ من مدده ... وأصلى وأسلم على سيد البشر الذي نبعَ الماءُ من بين أصابعِ يده ... صل الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه المحسنُ كلٌ منهم في عملهِ ومقصده ... وبعد :

زائرنا الحبيب ... نحييك بتحية الإسلام تحيةً طيبةً مباركة ... فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... نعيش في هذا اليوم ... قصة نجاحٍ سطرتها جهودٌ دؤوبة وتجاربُ مضيئة ... قصةَ زرعٍ وحصاد وصبرٍ واجتهاد ... قصة هممٍ علية وأعباء اضطلعت بها ثلةٌ قليلةٌ في عددها كثيرةٌ بإرادتها ... حتى حجزت لها مقعداً في قطار الناجحين .

أخي الكريم ... نُلفت انتباهكَ وأنت تقلِبُ عينيكَ في هذهِ المدونة ... أنَّ هذهِ المدونة قد جَمعَت المواضيع المتنوعة في المجالاتِ المختلِفة من علومٍ وتقنيةٍ وثقافةٍ وترفيه وغيرها الكثير ... فأرجوا مِن اللهِ أنْ تستفيدَ وتعمل بما قرأت ... وتساعدُ الآخرينَ بنشر هذهِ المدونة ...

كما ندعوكَ أخي الكريم بنشرِ موضوعكَ الخاص في هذه المدونة ... وذلكَ عن طريق إرسالهِ إلى الإيميل التالي : hamzahamaira@yahoo.com

وفي الختامِ سلام ...

 م.حمزة أحمد محمد العمايرة


هناك تعليق واحد: