قرائنا الأعزاء ... إذا كنتم ترغبون في قراءة موضوع ما ... أو كنتم ترغبون بإرسال مقال أو موضوع علمي ... أرجوا منكم التواصل على الإيميل التالي :

hamzahamaira@hotmail.com

الأربعاء، 13 يونيو 2012

نوع كلبك ... يعكس شخصيتك The type of your dog ... Reflect Your Personality


نوع كلبك ... يعكس شخصيتك
The type of your dog ... Reflect Your Personality

وجدت دراسة جديدة أن نوع الكلب الذي يختاره الشخص قد يعكس شخصيّته ونظرته ، وذكرت صحيفة ( ديلي ميل ) البريطانية أن الباحثين في جامعة ( باث سبا ) في انجلترا وجدوا من خلال استطلاع شمل 1000 شخص يملكون الكلاب ، أن بعض ميزات شخصياتهم مثل الانفتاح وتقبّل الأمور والاستقرار العاطفي ، لها علاقة بأنواع محددة من الكلاب .


وقال الباحث المسؤول عن الدراسة لانس وركمان إنها : ( تشير إلى أنه بإمكاننا التنبؤ بشخصية أحد ما بالاعتماد على نوع الكلب الذي يختاره للاقتناء ) ، مضيفاً : ( يبدو أن هناك أنواعا من الشخصيات تنجذب بشكل لا إرادي إلى بعض أنواع الكلاب ) .
وقسّم الباحثون أنواع الكلاب التي يربيها الأشخاص إلى 7 مجموعات تشمل ، كلاب الصيد ، وكلاب الراعي ، وكلاب العمل ، وكلاب الدمى ، وكلاب التيريير، وكلاب المنفعة ، ووجد الباحثون أن الأشخاص الذي يربون كلاب الراعي وكلاب المنفعة يكونون أكثر انفتاحاً ، بينما من يختارون كلاب الصيد والدمى يكونون أكثر تقبّلاً للأمور ، كما وجدوا أن من يختارون كلاب المنفعة والدمى والصيد يكونون أخلاقيين أكثر ، وظهر أن من يملكون كلاب الدمى يكونون أكثر انفتاحاً على التجارب الجديدة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق