قرائنا الأعزاء ... إذا كنتم ترغبون في قراءة موضوع ما ... أو كنتم ترغبون بإرسال مقال أو موضوع علمي ... أرجوا منكم التواصل على الإيميل التالي :

hamzahamaira@hotmail.com

الاثنين، 25 يونيو 2012

أغرب 5 طلبات أخيرة للمحكومين بالإعدام 5 strangest last requests for a sentenced to death

 أغرب 5 طلبات أخيرة للمحكومين بالإعدام
 5 strangest last requests for a sentenced to death


كثيراً ما نسمع في الأفلام جملة “ ماذا تريد قبل أن تموت؟ ” ، لكننا غالباً لا نتخيل حال من يسمعها بالفعل وهو مقبل على إعدام حقيقي . فالمجرمون المقبلون على الإعدام يُمنحون ميزة تحقيق رغبة أخيرة لهم قبل مغادرة هذه الدنيا , بالطبع هذه الرفاهية مشروطة بطلبات معينة , فهم لا يستطيعون أن يطلبوا إيقاف حكم الإعدام . وغالباً ما تكون طلبات هؤلاء المجرمين غريبة بعض الشيء .
(1) فيكتور فيغور : تم إعدام هذا السجين شنقاً في عام 1963 في ولاية فلوريدا الأميركية , لارتكابه جريمة خطف وقتل . هذا السجين طلب قبل إعدامه طبقاً فخماً من الخزف مع شوكة وسكين , وحبة زيتون واحدة ببذرتها . كان هذا الطلب غريباً لكن تم تنفيذه .


(2) جون واين : كان جون واين يعمل مهرجاً في السيرك ، لكنه كان مهرجاً بدرجة “ قاتل ” ، فقد اتهم بالقتل والاغتصاب ليُعدم في ولاية إلينوي . طلب هذا السجين وجبة مكونة من 12 قطعة من القريدس المقلي وشرائح من البطاطس المقلية وحبات من فاكهة الفراولة .


(3) تيموثي مكافي : السجين تيموثي مكافي ارتكب واحدة من أبشع العمليات الإرهابية التي حدثت داخل الولايات المتحدة , فقد فجر مبنى في مدينة أوكلاهوما عام 1995 لينهي حياة 168 شخصاً ويصيب أكثر من 800 شخص . هذا السجين طلب لتراً من المثلجات بنكهة الشوكولا .


(4) غاري غيلمور : السجين غاري غيلمور أعدم في ولاية يوتاه الأميركية لاتهامه بجريمة القتل , هذا السجين يختلف عن الآخرين لأنه اختار أن يُعدم رمياً بالرصاص ... وقد نُفذ طلبه .


(5) روني لي غاردنر : السجين روني لي غاردنر أعدم لجرائم تتعدد بين السرقة والقتل , هذا السجين طلب قبل أن يُعدم بأيام مشاهدة سلسلة أفلام “ سيد الخواتم ” ... وهو طلب قد يكون كفيلاً بقتله في الظروف العادية ، فأفلام السلسلة يصل طولها مجتمعة إلى أكثر من 12 ساعة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق