قرائنا الأعزاء ... إذا كنتم ترغبون في قراءة موضوع ما ... أو كنتم ترغبون بإرسال مقال أو موضوع علمي ... أرجوا منكم التواصل على الإيميل التالي :

hamzahamaira@hotmail.com

السبت، 22 سبتمبر 2012

جزيرة موشا كاي ( أجمل من الأحلام ) Musha Cay Island ( Beautiful than dreams )


جزيرة موشا كاي ( أجمل من الأحلام )
Musha Cay Island ( Beautiful than dreams )


لم أحتر يوماً في وصف شيء كما أحتار حالياً في وصف هذه الجزيرة ، بمساحة تزيد عن 150 فدان من البيئة الاستوائية ، تتلألأ حبات الرمال البيضاء وكأنها السكر على شاطئ الأحلام الذي يتزين بالمياه الفيروزية على أطراف حلم جميل لا تراه إلا في الأمنيات ، إنها الحلم ( جزيرة موشا كاي ) ليست قصة خيالية أو جزء من حلقات ألف ليلة وليلة ، بل واقع ملموس في مكان ما على سطح هذا الكوكب في جزر الباهاماس .



في جزيرة الحُلم هذه ، بإمكانك أن تستمتع بوقتٍ أجمل وأفضل من أي مكانٍ في العالم ، في موشا كاي تكتمل روعة الطبيعة الخلابة بمرافق استثنائية ذات طراز عالي لتمكنك من الوصول إلى أعلى درجات الراحة والرفاهية ، فبالإضافة إلى الواجهات البحرية من كل الإتجاهات بشكل يفوق الوصف ، فهناك مجموعة من الموظفين المدربين جيداً لاستقبال الزوار وعلى استعداد كامل بتجهيز كل ما يخطر في بالك ، من أخذك بجولة على أحد الزوارق الخاصة أو الصيد بالأعماق أو التمتع بالقوارب الشراعية أو التزلج على المياه وتجهيز أفضل المأكولات مع وجود غرف البخار ووسائل ترفيه أخرى عديدة .



في الحقيقة إن الرفاهية المطلقة تتطلب منك فقط دفع مبلغ مالي بسيط حتى تقضي 7 أيام هنا وهو 325 ألف دولار ، هذا ما ستحتاجه فقط معك للذهاب إلى هذه الجزيرة .



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق